بازل : فسخنا تعاقدنا مع حمودي

بازل : فسخنا تعاقدنا مع حمودي

صرح نادي بازل السويسري عبر موقعه الرسمي فسخ تعاقده مع المصري أحمد حمودي بشكل نهائي , والذي كان عقده يمتد إلى 2018 , وصرح النادي أن فسخ العقد جاء بشكل ودي بين النادي واللاعب حمودي .

 

وفشل النادي السويسري في تسويق اللاعب , حتى مع نادي الزمالك حيث فشل نادي بازل السويسري في بيع اللاعب لنادي الزمالك بشكل نهائي .

 

ويذكر وجود اختلاف بين نادي الزمالك واللاعب أحمد حمودي على مدة العقد , حيث يرغب نادي الزمالك في التعاقد مع اللاعب لثلاث سنوات متتالية , في حين يرغب اللاعب حمودي في التعاقد مع النادي لموسمين فقط .

 

وفي حالة تعاقد نادي الزمالك مع حمودي فلن يحق له المشاركة مع النادي في دوري ابطال إفريقيا , وذلك حسب تصريح حمادة أنور المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك المصري , ” أن اللاعب حمودي لايحق له المشاركة وذلك حسب لوائح الكاف , بإن اللاعب الذي ينتهي عقده مع النادي لا بد أن يحصل على رقم قيد جديد وتاريخ قيد جديد حتى يحق له المشاركة مع الفريق ” .

 

ومن المتوقع أن يجتمع نادي الزمالك مع اللاعب ووكيله , وذلك للتعاقد معه بشكل نهائي ورسمي , في خلال الساعات القليلة القادمة .

وليد وهبه

كاتب ومحرر صحفي لدي موقع بانوراما الإخباري ومسئول قسم الرياضة المصرية بالموقع خريج كلية صحافة وأعلام جامعة القاهرة دفعة 2007

اخر المقالات
‎اضف رد